* خدمة بوابة حامل البطاقة أو الـ Customer Portal :
* تتيح بوابة الزبون الخدمات التالية :
- إدارة البطاقات (كشف حساب , طلب بطاقة جديدة)
- . دفع الفواتير: لتقديم خدمة دفع الفواتير للعملاء النهائيين: دفع الفواتير للقطاع الخاص المرتبط مع منظومة سما للدفع الالكتروني او عن طريق الشركة السورية للمدفوعات للقطاع الحكومي والفواتير التكرارية.
- . اعتماد أحد البطاقات كبطاقة اساسية لتنفيذ كافة العمليات من رصيدها.
- . طلب رمز تحقق البطاقة (CVC) أو رقم التعريف الشخصي (PIN).
- . الابلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة أو التالفة ( وضع البطاقة على قائمة الايقاف او الالغاء او التلف) وامكانية انشاء بطاقة جديدة تلقائياً برقم بطاقة جديد مقترن بنفس الحساب.
- . إرسال إشعار SMS عند المعالجة الناجحة لحظر بطاقة مفقودة او مسروقة.
text.WEB_PORTAL_BODY1_P7

Chicago

خدماتنا

شركاء النجاح